PREGNANCY BIRTH

حصرياً إليك 3 برامج لتسجيل الأصوات والتعديل عليها مجانا.

Unknown , 9:47 ص

السلام عليكم ورحمة الله اخواني الكرام : أحبابي سأقدم لكم في هذه التدوينة 3 برامج يستعملها كبار محترفي تسجيل الصوة أو بما يعرف ب Studio أقصد من خلال هذه  التدوينة ستتمكن من إنشاء studio صغير على حاسوبك لتعديل الصوت وتسجيل أصوات والتعديل عليها كما يمكنك إنشاء فيديوهات والتعديل عليها ببراعة  ، كما قلت هذه البرامج يستعملها عمالقة تسجيل الأصوات وإنشاء الموسيقى في العالم : سنتمكن من خلال هدا الشرح تحميل كل برنامج . 



حصريا, إليك ,3 ,برامج, لتسجيل ,الأصوات ,والتعديل, عليها, مجانا.


هي برامج سهلة التتبيت ومجنا يمكنك تحميلها على حاسوبك ، هي تدعم أي نواة سواء كانت 32 أو 64 بتس أو 86 يعني لامشكلة في تتبيت  هذه  البرامج كما أن حجمها صغير جداً لا يتجاوز 40 مج أيضاً سأقدم النسخة الأخيرة من كل برنامج ، هيا لنتعرف على كل برنامج ونتعرف على خصائصهم وشروطهم أو متطلباتهم على جهاز حاسوبك :  

حصرياً ;إليك ;3; برامج ;لتسجيل ;الأصوات و;التعديل ;عليها; مجانا.


Mixcraft 6 : الإصدار 6 يسمح بتسجيل الموسيقى كما  هو عبارة عن برنامج يتكون من  الاف من الحلقات الموسيقى وعشرة التأثيرات الصوتية والأدوات الافتراضية. فإنه يمكن تسجيل وإنشاء عدد غير محدود من المسارات الصوتية.
Mixcraft يتوفر على العديد من  الميزات اللازمة لا منتهية مختلطة. فإنه يمكن تسجيل الأصوات، ويمكن للمرء أن يجعل تسجيل صوتي، تثبيت الحلقات، والمسارات ريمكس، إلى تكوين أساسي، تحرير الفيديو، بل وإضافة تأثيرات مثيرة للإعجاب إلى التراكيب.مع هذا البرنامج يمكنك تحويل الكمبيوتر إلى استوديو تسجيل محترف الكامل. يمكن للمرء أن يختار اللغة باستخدام برنامج: الفرنسية، الألمانية، النرويجية، البرتغالية، الروسية والدانماركية والفرنسية والإسبانية والهولندية والصينية المبسطة والصينية التقليدية. كما أنه  برنامج مجاني.

متطلبات النظام:

حصرياً ,إليك ,3, برامج ,لتسجيل ,الأصوات, و,التعديل ,عليها ;مجانا;.



2Go رام.
1Go ديسك دير.







رابط تحميل البرنامج :===>      MixCraft 6 



حصرياً إليك 3 برامج لتسجيل الأصوات والتعديل عليها مجانا.


 Cool Edit Pro برنامج "كول اديت برو" أو Cool Edit Pro مجاناً شبيه ب Mixcraft لكنه يتوفر على مزايا جميلة ومحترفة كما أن  لا يتم إعطاء فرصة لجعل تحرير الصوت في استوديوهات الإنتاج للجميع. ولكن مع برنامج كول تحرير برو يمكن أن يكون لديك الخاص بك استوديو الصوت صغير في المنزل فقط مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



حصرياً إليك 3 برامج لتسجيل الأصوات والتعديل عليها مجانا.


رابط تحميل البرنامج :=====>    Cool Edit Pro




حصرياً إليك 3 برامج لتسجيل الأصوات والتعديل عليها مجانا.



Adobe Creative Cloud / AUDITION CC : برنامج روعة في العمل أنا شخصياً استعمله يعمل هذا
البرنامج على تسجيل وتحرير وإنشاء محتوى الصوت باستخدام مجموعة كاملة من أدوات الاختبار أدوبي، بما في ذلك الموجي، العرض الطيفي ومتعدد
المسارات.
ويهدف هذا البرنامج تحرير الصوت قوية لتسريع سير العمل السمعية والبصرية في حين تلبية أعلى معايير جودة الصوت.

رابط تحميل البرنامج : ====>   Adobe Creative Cloud 




التالي
هذه أحدث تدوينة

0 التعليقات لــ "حصرياً إليك 3 برامج لتسجيل الأصوات والتعديل عليها مجانا."